تحميل برنامج Peerio للدردشة المجانية 2019 -->
2615318241569999
برامج مجانية

تحميل برنامج Peerio للدردشة المجانية 2019

الخط
برنامج Peerio

إرسال رسائل ومشاركة الملفات مع الأصدقاء أو زملاء العمل ، مع القدرة أيضًا على تخزين المستندات عبر الإنترنت للوصول إليها فورًا بغض النظر عن مكان وجودك . Peerio هو حل برمجي سهل الاستخدام وفعال يهدف إلى خدمة احتياجاتك لتبادل المعلومات ، مع تزويدك أيضًا بالقدرة على مشاركة الملفات في بيئة آمنة للغاية.

خطوات الإعداد والتهيئة المبدئية
بعد عملية التثبيت ، يمكنك إما تسجيل الدخول إلى حسابك ، إذا كان لديك واحد ، أو إنشائه على الفور ، بشرط أن يكون لديك الوصول إلى الإنترنت. كل ما عليك فعله هو إدخال اسم المستخدم المفضل لديك ، والذي يجب أن يكون فريدًا ، إلى جانب اسمك الأول والأخير وعنوان بريد إلكتروني صالح ، حيث ستتلقى رمز التأكيد.

وعلاوة على ذلك ، تحتاج إلى تحديد كلمة مرور تتألف من مائة حرف على الأقل ، والتي قد تبدو مفرطة بعض الشيء ، ولكن ضع في اعتبارك أن Peerio يفخر بنفسه بمستوى الحماية الذي يوفره لك ، حتى يمكنك التفكير في العبارة الطويلة للوصول اعراض جانبية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إنشاء رقم PIN أقصر ، بالإضافة إلى تنشيط "المصادقة الثنائية" ، مع إرفاق رقم هاتف بحسابك.

تبادل المعلومات والملفات بأمان مع الأصدقاء أو الزملاء
بمجرد تشغيل حسابك ، يمكنك البدء في إضافة جهات اتصال عن طريق إدخال عنوان بريده الإلكتروني أو اسم المستخدم أو رقم الهاتف الخاص به. بمجرد تأكيدك كجهة اتصال ، يمكنك البدء في تبادل الرسائل وإرسال واستقبال الملفات.

يقوم Peerio بإجراء محادثات حول جهات الاتصال التي تتواصل معها ، مما يسمح لك بمشاهدة الرسائل المستلمة والرد عليها مباشرة. ومع ذلك ، يمكنك أيضًا إزالتها من الأداة.

في قسم "الملفات" في التطبيق ، يمكنك العثور على المستندات ومقاطع الفيديو والأغاني والعروض التقديمية وأنواع الملفات الأخرى التي أرسلتها إلى جهات الاتصال الخاصة بك على مدار الوقت أو تلك التي قمت بتحميلها للتخزين عبر الإنترنت ، والتي يمكنك ضمنيًا الوصول من أي مكان.

تمكّنك وظيفة "البحث" المفيدة من إجراء عمليات بحث موسعة عبر جميع جهات الاتصال والملفات والمحادثات ، مما يضمن إمكانية العثور على كل ما تحتاج إليه ، حتى إذا لم يكن لديك سوى كلمة رئيسية واحدة.

أداة مراسلة موجهة للأمان
بشكل عام ، يثبت Peerio أنه برنامج مفيد وبديهي يمكنك اللجوء إليه إذا كنت قلقًا من سلامة محادثاتك على الإنترنت. يقدم لك عدة طبقات من الحماية لضمان عدم وقوع معلوماتك الخاصة في الأيدي الخطأ.
  يعمل على:
ويندوز 10 32/64 بت .
ويندوز 8 32/64 بت .
ويندوز 7 32/64 بت .

متطلبات النظام :
خدمة الإنترنت

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة