تحميل متصفح Firefox لتصفح اكثر دقة 2019 -->
2615318241569999
برامج مجانية

تحميل متصفح Firefox لتصفح اكثر دقة 2019

الخط
تحميل متصفح Firefox لتصفح اكثر دقة وأمان
تصفح الإنترنت باستخدام أحد المتصفحات الرائدة في العالم واستمتع بسرعة فائقة وأمن لا تشوبه شائبة وتصميم أنيق يركز على الإنتاجية

منذ فترة طويلة ، كان هناك جبابرة يتنافسون على التفوق في عالم التصفح ، ولدى Firefox حصته المستحقة من المعجبين الذين سيجرون دائمًا نقاشًا لأدائه المتميز ورعايته الثابتة التي أثبتها مع مرور الوقت فيما يتعلق باحتياجات المستخدم .
تحميل متصفح Firefox 2019

بعد أن شرع في تنفيذ مهمة لا تنتهي أبدًا لإرواء عطش المستخدمين لسرعة متناهية ، فقد كان فايرفوكس موضوع التحسينات المستمرة ، والتي بلغت ذروتها بإطلاق مشروع Quantum ، الذي أكد مرة أخرى نضج المتصفح.

من أجل السرعة العالية والأمان
يستلزم فايرفوكس جميع أدوات التصفح التي قد يحتاجها أي مستخدم وأكثر من ذلك. وهو قادر على فتح العديد من علامات التبويب كما تريد دون إجراء استقطاعات من السرعة ، واستهلاك منخفض للذاكرة هو من بين أفضل الوعود التي يقدمها لمستخدميه. وهذا يعني أن يتم تحميل صفحات بسرعة البرق ، بحيث يمكنك الوصول الفوري إلى جميع المواقع التي ترغب في زيارتها.

فيما يتعلق بالتصفح الآمن ، لا يتعلق الأمر بالتأكيد بما إذا كان بإمكانك تصفح الإنترنت عبر النوافذ الخاصة والتحول إلى الأدوات المتكاملة التي تهدف إلى تعطيل التتبع في حال كنت قلقة من المشكلة. وبصرف النظر عن ذلك ، فإن التأكد من أن سجل التصفح الخاص بك غير متاح للمستخدمين غير المصرح به هو خيار ، وأن منح الأذونات المطلوبة لمواقع الويب التي تزورها لاستخدام موقعك والكاميرا والميكروفون الخاص بك متروك بالكامل لك.

يتيح لك تخصيص جلسات التصفح بدقة وتوفير إمكانات المزامنة
وغني عن القول ، أن تتبع التنزيلات ، والتلاعب مع الإشارات المرجعية ، وأخذ لقطات الشاشة دون ترك المتصفح الخاص بك أمر ممكن ، الأمر الذي يثبت مرة أخرى تركيز فايرفوكس على الإنتاجية والعمل التعاوني. علاوة على ذلك ، فإن مزامنة أي شيء يتراوح من الإشارات المرجعية إلى علامات التبويب ، والسجل ، وكلمات المرور ، والإضافات ، والإعدادات الأخرى عبر العديد من الأجهزة يجب أن تساعدك في العمل دون أي نوع من الانقطاعات ، بغض النظر عن مكان وزمان ذلك.

يجب ألا يستغرق تخصيص خيارات البحث التي تلبي احتياجاتك أكثر من بضع ثوانٍ ، ويتضمن ذلك اختيار محرك البحث الافتراضي.

يدمج عددًا كبيرًا من أدوات وموارد مطوري البرامج
علاوة على ذلك ، تتوفر مجموعة كبيرة من التخصيصات بحيث يلبي سلوك المتصفح كل توقع قد يكون لديك ، وهناك قائمة إضافية لتلبي جميع أنواع العناصر (على سبيل المثال ، التاريخ ، البحث ، الإضافات ، البريد الإلكتروني الرابط ، وما إلى ذلك) التي تستخدمها يوميًا ، ولكنك تفضل ألا تكون مرئيًا في شريط الأدوات.

عندما يتعلق الأمر بالمطورين ، فإن Firefox يحييهم بسلسلة من الأدوات المصممة خصيصًا لهم. على سبيل المثال لا الحصر ، يجب أن تضمن Toggle Tools و Web Console و Network و Inspector و Performance و Style Editor و Page Source و Webide وشريط أدوات مطوري البرامج والمزيد إمكانية فحص الصفحات وتنفيذ الشفرة والمزيد.

ما هو مؤكد هو أن فايرفوكس هو أحد أفضل الخيارات عندما يتعلق الأمر بالمتصفحات ، وقد أظهرنا باستمرار التزامه بتوفير بيئة آمنة ومتجاوبة ولماذا لا يمكن استخدامها من قبل المستخدمين. ويستمر المنتج في الاستفادة من التحديثات المستمرة التي تمكنت من تحويله إلى واحد من أكثر التطبيقات جديرة بالثقة من نوعه ، ويعد التصفح السلس أحد الأشياء التي يفخر بها.
الاصدار : مجانى
التوافق : windows
الموقع الرسمى : firefox
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة