تحميل برنامج سناب تيوب للاندرويد و الكمبيوتر -->
2615318241569999
برامج مجانية

تحميل برنامج سناب تيوب للاندرويد و الكمبيوتر

الخط

سناب تيوب

 تحميل سناب تيوب 2021 أصفر هو من أفضل تطبيقات تحميل مقاطع فيديو يوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، ليس ذلك فحسب ، بل يمكنك أيضًا تنزيل مقاطع الفيديو من جميع مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى ، ويمكنك أيضًا حفظها على جهازك والرجوع إليها في أي وقت لمشاهدتها والاستمتاع بها.

Snaptube 2021 هو التطبيق الأول والأفضل لتنزيل مقاطع الفيديو لنظام Android. بفضل ميزاته القوية وأنواع التنزيل عالية الجودة لجميع مقاطع الفيديو والتنزيلات غير المشروطة عبر جميع مواقع التواصل الاجتماعي ، فقد تلقى الملايين ترحيب واستخدام من قبل العديد من المستخدمين.



هذا البرنامج عبارة عن برنامج محاكاة لعميل YouTube الرسمي ، حيث يمكن للمستخدمين بسهولة العثور على ما يحتاجون إليه من خلال فئات مختلفة (الموسيقى ، الرياضة ، الألعاب ، الأفلام ، الأخبار ، البث المباشر ، إلخ) أو الكلمات الرئيسية في شريط البحث. تحتوي كل صفحة على زر خاص لحفظ مقاطع الفيديو المفضلة لديك بسرعة.

قبل تنزيل الفيديو ، يمكنك عرض معلومات أخرى حول الملف (الاسم ، واسم المؤلف ، وحجم الملف ، وتاريخ الإصدار) وتحديد التنسيق المطلوب (mp4 ، flv ، 3gp ، إلخ) بالجودة المطلوبة (من 360 بكسل إلى HD) ). بالإضافة إلى ذلك ، يدعم البرنامج أيضًا القدرة على استخراج المسارات الصوتية من مقاطع الفيديو وحفظها بتنسيق MP3 في نفس الوقت ، وبالتالي يمكن تحويل أي مقطع إلى مسار صوتي عادي عالي الجودة والاستماع إليه على هاتف ذكي.


يتيح لك Snap Tube تنزيل مقاطع الفيديو بأي حجم وكمية بسرعة عالية ، كما يوفر خيارًا لإدارة التنزيلات ، والتي يمكن إلغاؤها وإيقافها مؤقتًا واستئنافها في أي وقت. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن حذف التنزيلات غير الضرورية ، بما في ذلك الملفات المحفوظة. بالإضافة إلى تنزيل المحتوى من Youtube ، يمكن للتطبيق أيضًا تنزيل مقاطع الفيديو من الخدمات الشائعة الأخرى. على سبيل المثال ، Facebook و WhatsApp و Instagram و Liveleak و Vine و Twitter و Vimeo ، إلخ. يمكنك تحديد موارد الإنترنت لاستخدامها في القائمة الرئيسية للبرنامج.

تحميل برنامج سناب تيوب

  • يتميز البرنامج بصغر حجمه لذا فهو يحتل مساحة صغيرة على الهاتف مما يجعل البرنامج يعمل بسرعة كبيرة.
  • من خلال التطوير المستمر للبرنامج المسؤول عن البرنامج ، بالإضافة إلى تمكين البرنامج من العمل بكفاءة وفقًا لجميع تحديثات جميع مواقع التواصل الاجتماعي التي يدعمها التطبيق ، نادرًا ما يواجه المستخدم أي نوع من المشاكل أثناء استخدام التطبيق.
  • التطبيق متوافق مع معظم أنظمة Android الجديدة والقديمة ولن يواجه أي مشاكل أثناء الاستخدام.
  • جميع أوصاف التطبيق التي يجدها المستخدمون على الموقع الرسمي للتطبيق ، وكيفية التعامل معها أو تقديم اقتراحات ، أو أي نقاط إيضاحية تتعلق بالتطبيق ، باستثناء أن الموقع يدعم الكثير من المحتوى
  • لغة العالم: يدعم التطبيق تنزيل مقاطع الفيديو بتنسيقات مختلفة مثل mp4 و mp3 و m4u ، ويمكن للمستخدمين اختيار الجودة التي يحتاجون إليها.
  • من خلال هذا التطبيق ، يمكنك مشاركة مقاطع الفيديو مع الأصدقاء.
  • يتيح التطبيق لمستخدمه إنشاء قائمة بمقاطع الفيديو المفضلة لديه ، من الأكثر مشاهدة إلى الأقل.
  • قادر على البحث عن الفيديو المطلوب بالاسم والعثور عليه بسرعة وسهولة.

سناب تيوب القديم

عند تنزيل SnapTube ، يدعم تطبيق SnapTube العديد من اللغات العالمية لأن العديد من المستخدمين يأتون من جميع أنحاء العالم.

من خلال هذا التطبيق ، يمكن للمستخدم العودة إلى قائمته المفضلة وإعادة مشاهدة جميع مقاطع الفيديو التي قام بتنزيلها على هاتفه المحمول ، دون الاتصال بالإنترنت لمشاهدة جميع مقاطع الفيديو ، ومن مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل Twitter و Instagram و Facebook و YouTube وغيرها. قم بتنزيل مقاطع الفيديو بالإضافة إلى (الرياضة اليومية ، vimeo ، metacafe).

كيفية تنزيل تطبيق تنزيل أنبوب الالتقاط الأصلي:

التطبيق غير متوفر في متجر Google Play ، قبل أن تبدأ في تنزيل التطبيق يجب أن تتخذ خطوة مهمة للغاية وهي الانتقال إلى إعدادات الهاتف ، ثم الانتقال إلى إعدادات الحماية ، ثم اختيار الموافقة على تسليم ما يراه الهاتف من مصادر غير معروفة مصدر.

ابدأ تنزيل تطبيق snaptube ، بعد اكتمال التنزيل ، سيفتح الملف الذي تم تنزيله لإظهار نافذة الإعداد ، وبعد ذلك عن طريق تحديد تثبيت ، سيبدأ التطبيق في التثبيت على الهاتف ، وعليك الانتظار لفترة حتى يكتمل ، ثم الضغط على موافق.

تظهر أمام المستخدم صفحة تعرض مواقع التواصل الاجتماعي التي يمكنها تنزيل مقاطع الفيديو من خلال التطبيق ، فإذا أراد المستخدم تنزيل التطبيق من Facebook فعليه تحديد نافذة Facebook والبحث عن اسم الفيديو المراد تنزيله.

سناب تيوب بدون اعلانات

بعد اختيار الفيديو يضغط المستخدم على كلمة "download" وينتظر فترة حتى ينتهي التحميل ، ويتيح البرنامج وظيفة إيقاف التحميل أو المتابعة والاحتفاظ بالفيديو على الهاتف.

يتم حفظ جميع مقاطع الفيديو التي تم تحميلها من قبل المستخدم في القائمة الخاصة للتطبيق ، ويمكن للمستخدم العثور على الفيديو في أعلى الجانب الأيمن من الصفحة الرئيسية للتطبيق ، وعند النقر فوق القائمة ، سيتم فتح قائمة تحتوي على جميع مقاطع الفيديو التي قام المستخدم بتنزيلها مسبقًا.

 سناب تيوب

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة