تحميل برنامج تشغيل الاغاني للاندرويد Retro Music Player -->
2615318241569999
برامج مجانية

تحميل برنامج تشغيل الاغاني للاندرويد Retro Music Player

الخط

 جميع الهواتف المحمولة ، بغض النظر عن نظام التشغيل الذي تستخدمه ، تتضمن مجموعة من التطبيقات الأساسية ، ومشغلات الموسيقى هي بالطبع أحدها. يتم تضمين معظم تطبيقات الموسيقى الأساسية في قوالب ثابتة أو توفر العديد من الأدوات للاستخدام التي قد تؤثر على أداء الجهاز. إذا كنت تبحث عن مشغل موسيقى خفيف بواجهة بسيطة وأنيقة ، فعليك تجربة Retro Music Player.



ما هو مشغل الموسيقى Retro Music

إنه مشغل ملفات موسيقى للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android. يسمح لك بتشغيل أي نوع من ملفات الموسيقى على جهازك.بالإضافة إلى ذلك ، يتمتع بواجهة جميلة وسلسة ويمكن تخصيصه بالكامل.يحتوي التطبيق على سلسلة من الميزات التي تجعله أفضل تطبيق موسيقي لك.


ميزات مشغل الموسيقى Retro Music

يحتوي التطبيق على خمسة أقسام رئيسية (الصفحة الرئيسية ، الأغنية ، الألبوم ، الفنان ، قائمة التشغيل).

التعرف تلقائيًا على ملفات الموسيقى الموجودة على الجهاز وإضافتها إلى قائمة التشغيل.

باستخدام الوضع المدمج ، يمكنك الاستماع إلى أغنية أو إيقافها مؤقتًا ، كما يمكنك التحكم في وظائف ملء الشاشة ، مثل تنشيط المسارات المتكررة

يوفر التطبيق ثلاثة موضوعات رئيسية لتختارها (أسود ، أبيض أو غامق).

توفر لك الصفحة الرئيسية ميزات فريدة غير متوفرة في تطبيق آخر لأنها تعرض قائمة بأحدث الألبومات والمطربين والأغاني التي تم تشغيلها مؤخرًا.

يتيح لك استخدام العديد من الوظائف عند تشغيل الموسيقى في وضع قفل الشاشة.

التطبيق خفيف الوزن وسهل التنقل عبر واجهته البسيطة لأنه لا يثقل كاهل الجهاز.

قم بتشغيل مشغل الموسيقى الرجعية

يمكنك تنزيل التطبيق مجانًا من خلال الرابط وتنزيل التطبيق بأحدث إصدار ، ثم نقل التطبيق وتثبيته على هاتفك ، أو يمكنك تنزيل التطبيق مباشرة من متجر Google Play الرسمي.

قم بتنزيل أفضل مشغل موسيقى لنظام Android "Retro Music Player" مجانًا ، ويأتي الإصدار المدفوع من التطبيق مع آخر التحديثات!

Retro Music Player هو مشغل موسيقى يسمح لك بالاستماع إلى جميع الأغاني المخزنة على الجهاز حتى إذا لم يكن لديك اتصال بالإنترنت.


لا يتمتع مشغل الموسيقى الرجعية بواجهة ممتازة فحسب ، بل يحتوي أيضًا على العديد من الميزات الأخرى. الميزة الأكثر أهمية وإثارة للاهتمام هي أدوات التحكم في شاشة القفل الممتازة ، لكنها مجرد قمة جبل الجليد. يأتي التطبيق أيضًا مع عناصر واجهة مستخدم للشاشة الرئيسية ومحرر رسومي ومؤقت نوم.


تتمثل إحدى الميزات المثيرة للاهتمام في Retro Music Player في عرض معلومات تفصيلية عن الفنانين. هذه هي المعلومات التي تتم مزامنتها مع Last.fm ، مما يعني أنه بالإضافة إلى الاستمتاع بالأغاني والألبومات على جهازك ، يمكنك أيضًا عرض بعض المعلومات ذات الصلة صور الفنان والمعلومات.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة