شرح مميزات برنامج تروكولر للاندرويد Truecaller -->
2615318241569999
برامج مجانية

شرح مميزات برنامج تروكولر للاندرويد Truecaller

الخط

 قم بتنزيل برنامج Truecaller 2021 لمعرفة اسم المتصل.مهمة هذا التطبيق هي اكتشاف الأرقام غير المسجلة على الهاتف. TrueCaller هو كل ما تحتاجه على الهاتف. ميزاته العديدة تجعله أفضل جهة اتصال اليوم تطبيقات الهاتف المحمول وتطبيقات التسجيل الصوتي على هواتف Android. هل تتذكر الأيام التي رن فيها الهاتف ولا تعرف من كان؟ ربما الشركة التي طالما حلمت بها ، أو تحاول المستشفى إخبارك أن شخصًا من حولك مريض ، أو مجرد رجل قوي يحاول بيع منتجات لك ، نريد أن نخبرك بمن يحاول الاتصال بك ويخبرك متى بدون الاتصال بك بهذه الطريقة ، نريد التخلص من جميع أوجه عدم اليقين وفصل العوامل المهمة عن الضوضاء.

Truecaller


يسعدنا أن نقدم لك إصدار Truecaller الجديد! يمكنك الآن العثور على جميع الرسائل والمكالمات مدمجة في قائمة واحدة في علامة التبويب الرئيسية. ستتمكن دائمًا من رؤية أحدث الأنشطة هناك والدخول إلى المحادثة بنقرة واحدة لإجراء مكالمات VOIP ومكالمات صوتية ورسائل نصية وما إلى ذلك.

لتحديد من يتصل بتطبيقك ، يمكن استخدام وظيفة تحديد هوية المتصل لمنع التسويق عبر الهاتف والبريد العشوائي والمكالمات الاحتيالية. بعد وضع Truecaller ، سيخبرك لون جهة اتصال المتصل ما إذا كانت رسالة غير مرغوب فيها. عادةً ما تعني بطاقة الاتصال الزرقاء الأمان ، وتعني بطاقة الاتصال الحمراء أنه لا يجب تلقي بريد عشوائي. يقوم Truecaller بعمل الكشف عن اسم المتصل وتحديد المتصلين الذين ليسوا في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك ، لذلك ستجد أن المتصلين الحقيقيين هم الأفضل.

يمكنك اختيار رقم غير معروف أو بريد عشوائي أو الاتصال بالشركة قبل الاستخراج! اكتشف الهوية الحقيقية لكل متصل من أي مكان في العالم - خط أرضي أو محمول أو مسبق الدفع!


بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك حظر الأرقام ومنع البيع التلقائي للهاتف والمكالمات الهاتفية التلقائية. يقوم مجتمعنا بالإبلاغ عن الأرقام في الوقت الفعلي ، بحيث يتم حماية الجميع من المكالمات غير الضرورية. دائما اتصل بالشخص المناسب! اتصل بأصدقائك وعائلتك وحدد اسم الرقم المجهول كما هو مطلوب!

معلومات تقنية حول تنزيل تطبيق Truecaller 2021

يعتبر تطبيق Truecaller من التطبيقات المطورة في عالم Android لأنه ظهر في الأصل على الخطوط الأرضية بطرق مختلفة من خلال عرض رقم المتصل لعرض هاتف الشخص المتصل ، ولكن هذا التطبيق أكثر طريقة متطورة لتذكيرك باسم المستخدم الذي يتصل بك ، بالإضافة إلى مزيد من المعلومات التقنية. بخصوص التطبيق يرجى قراءة ما يلي:


اسم البرنامج: Truecaller.

اسم الإصدار: 11.38.9.

تاريخ الإصدار الأولي: 31 مايو 2012.

تاريخ آخر تحديث: 12/14/2020.

التنزيلات: تجاوزت التنزيلات 500 مليون مستخدم.

حجم التطبيق: 88.5 ميجا بايت.

رخصة البرنامج: البرنامج مجاني ومجاني بالكامل يمكنك الشراء أو الاشتراك بالبرنامج بدون دفع مبلغ معين ولكن داخل التطبيق يتم شراء بعض العناصر بمبلغ صغير جدا لا يتجاوز 9 جنيهات مصرية على الأكثر.

اسم الشركة: True Software Scandinavia.

اللغة: بالإضافة إلى العديد من اللغات الأخرى ، يدعم التطبيق أيضًا اللغتين العربية والإنجليزية ، بحيث يمكن لمستخدمي التطبيق في جميع أنحاء العالم التعامل معها بسهولة وسلاسة.

Truecaller v11.38.9 Apk تحديث أحدث إصدار 2021

عرض إحصائيات مكالماتك إلى Truecaller.

منع مرسلي البريد العشوائي.

وظيفة إعلام الحظر المحسّنة لإعلامك بسبب حظر الرقم.

عندما تتلقى مكالمة أو رسالة جديدة في هذه المحادثة ، يتم عرض الموضوع تلقائيًا.

أرشفة الرسائل الواردة والصادرة في Truecaller.

قم بتنزيل Truecaller 2021 لأجهزة Android و iPhone

إذا كنت بحاجة لمعرفة من يتصل بك؟ أو لم يتم تثبيت Truecaller على هاتفك ، فهذه هي طريقة تنزيل برنامج Truecaller للعثور على اسم المتصل.

كيفية تنزيل Truecaller وتثبيته على Android؟

لتنزيل TrueColor على Android ، اتبع الخطوات التالية: -


انتقل إلى رابط تنزيل التطبيق في نهاية المقالة ، أو انتقل إلى متجر Google Play واكتب بحثًا عن "Truecaller" أو "truecaller" ، وسيظهر التطبيق في بداية الصفحة.

نختار تطبيق Truecaller ونضغط على زر "تثبيت" لتنزيل التطبيق ، قد تكون هناك حاجة لبعض الأذونات الخاصة ، ثم نضغط على "قبول".

بعد تنزيل Truecaller لمعرفة اسم المتصل ، نضغط على زر "فتح" لفتح التطبيق واستخدامه ، وسنجد أنه تمت إضافة التطبيق إلى القائمة الرئيسية لهاتفك.

تجدر الإشارة إلى أن تطبيق Truecaller يتضمن إصدارًا مدفوعًا لا يحتوي على إعلانات ، يمكنك من خلاله معرفة من شاهد ملفك الشخصي ، ولكن يلزم الاشتراك شهريًا.

كيفية تنزيل Truecaller وتثبيته على iPhone 2021؟

نضغط على الرابط في أسفل المقال لتنزيل تطبيق المتصل الحقيقي على iPhone ، أو البحث عن تطبيق iPhone في App Store ، ثم البحث بالاسم "Truecaller".

نختار التطبيق المطلوب ، ثم نذهب إلى صفحة تنزيل التطبيق ، ونضغط على زر GET.

بعد اكتمال التنزيل ، يرجى الضغط على الزر "فتح" أو


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة