برنامج Zemana AntiLogger لحماية الكمبيوتر 2019 -->
2615318241569999
برامج مجانية

برنامج Zemana AntiLogger لحماية الكمبيوتر 2019

الخط

برنامج Zemana AntiLogger لتوفير الحماية اللازمة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك

تأكد من أن بياناتك الخاصة ستبقى خاصة باستخدام هذا البرنامج الذي يمنع التطبيقات الضارة من إتلاف جهاز الكمبيوتر الخاص بك
برنامج لحماية الكمبيوتر 2019

Zemana AntiLogger هو حل برمجي طور خصيصًا لمنع سرقة المعلومات ، مما يوفر حزمة قوية من أدوات الأمان المصممة لحماية المستخدمين.


يساعدك على اكتشاف البرامج الضارة التي قد تكون لديك على نظامك
على الرغم من أنه تطبيق أمان ، إلا أنه ليس مضادًا للفيروسات ، ولكنه يمكن أن يتعاون مع حل برمجي كهذا لتقديم الدفاع الأكثر تقدمًا لجهاز الكمبيوتر. وهي قادرة على اكتشاف أجهزة تسجيل المفاتيح ، والشاشات ، وكاميرات الويب ، والحافظات دون إبطاء تشغيل Windows ، والأهم من ذلك ، دون التأثير على نشاط أدوات الأمان الأخرى التي قد يتم تثبيتها على النظام.

يشتمل Zemana AntiLogger على العديد من الأدوات المخصصة لحماية الكمبيوتر من مجموعة واسعة من أجهزة تسجيل الكمبيوتر ، بالإضافة إلى "وحدة الدفاع عن النظام" المتقدمة للحماية في الوقت الفعلي.

في بعض الأحيان يعطي بعض الإنذارات الكاذبة ، ولكن هذا فقط وقائي ، بحيث يتم منح المستخدمين إمكانية إعداد قواعد لكل تطبيق يعمل على النظام ، مما يعني أن التطبيق لم يعد يزعجهم مرة أخرى بعد ذلك.

حزم واجهة بديهية وسهلة للتنقل
واجهة بسيطة للغاية وعلى الرغم من أنها أداة أمنية ، يتم عرض جميع الميزات بطريقة سهلة الفهم. قائمة الإعدادات هي قائمة كبيرة ، تسمح للمستخدمين بتخصيص خيارات الأمان ، بالإضافة إلى الطريقة التي يتلقى بها التطبيق التحديثات.

ومع ذلك ، يُنصح المستخدمون الذين لديهم القليل من مهارات الكمبيوتر أو لا لديهم بمغادرة الإعدادات إلى قيمهم الافتراضية ، حيث لا يتأثر أداء البرنامج.

Zemana AntiLogger خفيفة للغاية على موارد الكمبيوتر وهي قادرة على توحيد الجهود مع العديد من الحلول الأمنية. لا يوجد سوى عدد قليل من الأجنحة غير متوافق مع ، ولكن معظم حلول مكافحة الفيروسات الشهيرة يمكن أن تعمل جنباً إلى جنب مع هذا البرنامج دون أي مشاكل.

حل شامل لمكافحة الفيروسات وجدار الحماية و keylogger لحماية الكمبيوتر الخاص بك
باختصار ، يبدو أن برنامج Zemana AntiLogger هو الجزء المفقود من اللغز لحماية جهاز الكمبيوتر من تهديدات البرامج الضارة. مكملاً بجهاز مكافحة فيروسات وجدار ناري قوي ، يمكن أن يجعله تركيبة شاملة للحفاظ على نظام آمن.
مميزات برنامج
وحدة Anti-SSL Logger التي توفر الحماية ضد SSL Logger
برنامج Anti-WebCam Logger الذي يوفر الحماية ضد WebCam Logger
Anti-Key Logger Module التي توفر الحماية ضد Key Logger
برنامج مكافحة الشاشة المسجل الذي يوفر الحماية ضد Screen Logger
المسجل Anti-Clipboard يوفر الحماية ضد ClipBoard Logger
وحدة الدفاع النظام التي تحمي النظام الخاص بك

معلومات حول البرنامج
التوافق : windows
الموقع الرسمى : zemana
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة