تحميل برنامج VMware Workstation 2019 -->
2615318241569999
برامج مجانية

تحميل برنامج VMware Workstation 2019

الخط

برنامج VMware Workstation لتشغيل اكثر من نظام تشغيل على نفس الجهاز

قم بتشغيل أنظمة تشغيل متعددة على نفس جهاز الكمبيوتر دون التأثير على استقرار النظام باستخدام برنامج المحاكاة الافتراضية هذا


برنامج VMware Workstation هو حل للمحاكاة الافتراضية لسطح المكتب يوفر لمستخدمي الطاقة ومشرفي النظام والمطورين القدرات اللازمة لتشغيل واختبار أنظمة تشغيل متعددة على نفس جهاز الكمبيوتر.

لماذا تختار تطبيق ظاهري على سطح المكتب
وبغية جعل الأمر أكثر بساطة ، يتيح لك برنامج VMware Workstation تشغيل العديد من الأجهزة الظاهرية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، مما يسمح بإجراء اختبارات شاملة وتطوير تطبيقات معقدة من فئة الخوادم الشبكية.

من خلال محرك قوي وقوي ، فإنه يجعل من السهل للمطورين إدخال البنية التحتية الافتراضية لشركة وزيادة الإنتاجية.

التثبيت وواجهة المستخدم
عملية التثبيت بسيطة للغاية ، وتتطلب منك إما اختيار وضع نموذجي أو مخصص (موصى به للمستخدمين المتقدمين). تتميز واجهة البرنامج بمظهر بسيط منظم حتى الآن ، وتضم لوحة رئيسية تتضمن اختصارات لأهم الأدوات المساعدة التي توفرها.
تحميل برنامج VMware Workstation 2019

بالإضافة إلى ذلك ، يوفر دعمًا لتخطيط متعدد الأعمدة ، بحيث يمكنك فتح عدة أجهزة ظاهرية في وقت واحد. مع الأخذ في الاعتبار مقدار الإعدادات التي يقوم بتجميعها ، يكون التصميم بديهيًا إلى حد ما ، وقد يستخدم الناشئون معالجًا مدمجًا لإنشاء جهاز ظاهري جديد.

العمل مع الأجهزة الظاهرية
باستخدام VMware Workstation ، يمكنك تنفيذ الإجراءات بشكل أساسي بين الأجهزة الظاهرية ، مثل قص ونسخ ولصق النص والصور أو مرفقات البريد الإلكتروني (مفيدة بشكل خاص في وضع الوحدة) ، بينما تتوفر ميزة السحب والإفلات لنقل الملفات أو النصوص أو الصور بين الأجهزة الافتراضية (على سبيل المثال ، مديري الملفات ، ومديري ملفات zip).

تشمل الميزات الأخرى أخذ لقطة للحفاظ على حالات الماكينة الافتراضية ، وتغيير إعدادات تفضيلات محطة العمل ، وتثبيت وتحديث أدوات متنوعة ، وتهيئة إعدادات الخيار / الجهاز الظاهري للجهاز ، واستخدام محرر الشبكة الافتراضية ، واستخدام الأجهزة والطابعات القابلة للإزالة ، وإعداد المجلدات المشتركة ، وتشغيل البرنامج النصي للدعم.

يمكنك الوصول إلى محولات الشبكة المضيفة أو الأقراص المضغوطة أو أقراص DVD الموجودة ومحركات الأقراص الثابتة وأجهزة USB. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك اختبار الأقراص المضغوطة المباشرة بدون تسجيلها أولاً على أقراص أو إعادة تشغيل نظام الكمبيوتر.

ميزات اضافية للعب مع
يتيح لك برنامج VMware Workstation إيقاف تشغيل الضيف أو تعليقه أو إعادة تشغيله أو إيقاف تشغيله أو إعادة ضبطه (إعادة التعيين تعني إعادة تثبيت نظام التشغيل) ومشاركة المجلدات مع الضيف (في حين أن VM يمكن أن يكون محميًا بكلمة مرور) ، قم بتنشيط وضع Unity ، والذي يمكّن التطبيقات المثبتة على الجهاز الظاهري لتشغيل مباشرة على المضيف ، وتحرير امتيازات ل VMs المشتركة ، فضلا عن الاستفادة من الاتصالات عن بعد.

تطبيق ظاهري كبير لسطح المكتب الافتراضي
الكل في الكل ، VMware Workstation هو أداة سريعة وعملية يجب عليك تجربتها في حال كنت بحاجة إلى أداة افتراضية. يقل حجم العمل بشكل ملحوظ بفضل هذا البرنامج المبتكر.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة