برنامج Radio Caster 2019 -->
2615318241569999
برامج مجانية

برنامج Radio Caster 2019

الخط

برنامج Radio Caster


برنامج سهل الاستخدام يمكّنك من بث الملفات الصوتية بسرعة ، مع تقديم الدعم لـ Icecast و SHOUTcast . RadioCaster هو تطبيق برمجي خفيف الوزن يهدف إلى مساعدة المستخدمين على بث الملفات الصوتية على Icecast أو SHOUTcast أو غيرها من الخوادم المتوافقة.

برنامج بث الراديو من الكمبيوتر

اختر جهازًا صوتيًا وعنوان URL للاهتمام
وهي تتميز بتصميم بسيط وبسيط يسمح لك بإجراء معظم العمليات بنقرات قليلة فقط . يمنحك البرنامج إمكانية اختيار جهاز الصوت (برنامج التشغيل ، تردد العينة ، قنوات ASIO) أو إدخال عنوان URL صالح ، بالإضافة إلى إضافة العنصر المراد بثه.
ما هو أكثر من ذلك ، يمكنك اختيار نوع الخادم (مثل SHOUTcast ، Icecast) ، وتحديد عنوان IP ، والمنفذ ، واسم المستخدم ، وكلمة المرور ، وتحديد وضع ترميز البيانات الوصفية ، وكذلك تكوين معلمات الصوت من حيث معدل العينة ، نوع التشفير ، معدل البت ، والقنوات.

تقديم التفاصيل التي ترغب في مشاركتها
يمكّنك RadioCaster من توفير تفاصيل حول المحطات ، مثل الاسم والوصف وعنوان URL والنوع وغير ذلك ، وعرض معلومات حول العدد الإجمالي أو المستمعين ، والجهوزية ، وعنوان المسار الحالي.

أخيرًا وليس آخرًا ، يمكنك تعديل معلمات DSP عبر المكونات الإضافية ، وجعل البرنامج يعمل عند بدء تشغيل Windows ، والتحقق من مقاطع السجل للحصول على معلومات إضافية وأخطاء محتملة ، وتغيير مظهر الأداة عن طريق الاختيار من مواضيع مختلفة. خلال اختبارنا لاحظنا أن RadioCaster ينفذ مهمة بسرعة ويظل الضوء على موارد النظام ، لذلك لا يتأثر الأداء الكلي للكمبيوتر.

فى الختام
لتلخيص الأمور ، يبدو أن RadioCaster هو الخيار الصحيح في حال كنت تبحث عن تطبيق سهل الاستخدام يوفر القليل من إعدادات التكوين للتلاعب بها. يمكن تكوينها وتثبيتها بسهولة بواسطة جميع أنواع المستخدمين ، بغض النظر عن مستوى خبرتهم.

الميزات :
دعم لأجهزة ASIO .
يعمل مع Icecast و SHOUTcast والملقمات المتوافقة ( مثل Live365 ) .
دعم البيانات الوصفية .
إحصاءات البث.

حدد معدل البث في المحطة أو مصدر الصوت ( الجهاز أو عنوان URL ) ومصدر عنوان الأغنية .

واجهة بسيطة والتكوين السريع .
متطلبات النظام .
بنتيوم أو وحدة المعالجة المركزية متوافقة 400 ميغاهيرتز أو معالج أفضل .
بطاقة الصوت المتوافقة مع DirectX .
اتصال الإنترنت .

يعمل على :
ويندوز 10 32 / 64 بت .
ويندوز سيرفر 2012 .
ويندوز 2008 32 / 64 بت .
ويندوز 2003 .
ويندوز 8 32 / 64 بت .
ويندوز 7 32 / 64 بت .
ويندوز فيستا 32 / 64 بت .
ويندوز إكس بي .
ويندوز 2K .
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة