برنامج Photo Print Pilot منظم الصور 2019 -->
2615318241569999
برامج مجانية

برنامج Photo Print Pilot منظم الصور 2019

الخط

برنامج Photo Print Pilot


اختر قالبًا أو حجمًا أو تكوينًا ثم اطبع الصور من مجلدات مختلفة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام هذا الحل البديهي . يمكن أن يسبب طباعة الصور في المنزل أحيانًا الكثير من الصداع ، خاصة عندما لا يمكنك إجراء أية تعديلات أو تصحيحات نهائية . Photo Print Pilot هو تطبيق سهل الاستخدام يوفر لك طريقة بسيطة لطباعة العديد من الصور دون عناء.

 
برنامج Photo Print Pilot منظم الصور 2019

في حين أن بعض المستخدمين قد يجادلون بأن الواجهة بسيطة ومبسطة ، فإن الحقيقة هي أنها مناسبة بشكل جيد لدور التطبيق. تتكون واجهة المستخدم من 3 لوحات ، حيث يمكنك عرض الصور المتاحة وترتيبها في التخطيط والمشاريع التي تعمل عليها حاليًا.
يمكن تغيير حجم الألواح وفقًا لاحتياجاتك. على سبيل المثال ، إذا كنت تريد فحص أو تدوير صورة محددة ، فيمكنك تمرير اللوحة المطلوبة لجعلها أكبر. هذا يقلل من الألواح 2 الأخرى ، وبما أنه ليس أنيقًا جدًا ، يمكنه استخدام المزيد من العمل.

خيارات التعديل

يمكنك إجراء بعض التعديلات الطفيفة النهائية قبل طباعة المشروع ، مثل تحديد تنسيق مناسب أو تحديد أحجام الصور وإعدادات الصفحة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك اقتصاص أو تغيير حجم الصور بحيث تكون مناسبة لقالب 8.5 × 11 ، على سبيل المثال.

من المهم ملاحظة أن التطبيق يدعم فقط تنسيقات رسومات PNG و TIFF و JPEG و GIF و BMP ويمكنه دعم المزيد من التنسيقات.
لا تتضمن الأداة العديد من خيارات التخصيص ويمكن أن تبدو أشبه بأداة تستخدم لإجراء فحص نهائي قبل الطباعة. بشكل أكثر تحديدًا ، يمكنك اقتصاص الصور وإنشاء تركيبة حيث يمكنك إضافة عشرات الصور.
بالنظر إلى الميزات المتاحة ، يمكن القول أن هذه الأداة تعالج المستخدمين الذين لا يريدون إضاعة الوقت في طباعة الصور الفردية. نظرًا لأنه يفتقر إلى خيارات التعديل الشائعة ، فلن يكون من المنطقي استخدامه لطباعة بضع صور فقط.

أداة للمشروعات الكبيرة
بشكل عام ، يمكن أن يكون Photo Pilot أداة مفيدة إذا كنت بحاجة إلى أداة لمساعدتك على طباعة العديد من الصور دون الحاجة إلى الاستمرار في تغذية الطابعة لكل منها.

متطلبات النظام :
كمبيوتر متوافق مع الكمبيوتر الشخصي مع معالج Pentium III أو أفضل .
ما لا يقل عن 256 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي التطبيق .
50 ميغابايت مساحة القرص الثابت .
الفأر لتحكم في الصور .

يعمل على :
ويندوز 10 32 / 64 بت .
ويندوز 8 32 / 64 بت .
ويندوز 7 32 / 64 بت .
ويندوز فيستا 32 / 64 بت .
نظام التشغيل Windows XP 32 / 64 بت .

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة