تحميل اسرع متصفح انترنت Yandex Browser 2019 -->
2615318241569999
برامج مجانية

تحميل اسرع متصفح انترنت Yandex Browser 2019

الخط

برنامج Yandex Browser


متصفح ويب بديهي يتيح للمستخدمين تسريع تحميل صفحات الويب ، وذلك بفضل وضع توربو الخاص به ، وترجمة الصفحات إلى لغات مختلفة ، أو حظر ملفات تعريف الارتباط أو السماح بها ، بالإضافة إلى تخصيص تصميمه . إذا كنت ترغب في قضاء بعض الوقت على الإنترنت في وقت فراغك ، فأنت على الأرجح تدرك أن القيام بذلك دون الحاجة إلى مساعدة برمجية مناسبة يمكن أن يعوق تجربتك بشكل كبير . في الوقت الحاضر ، هناك مجموعة كبيرة من التطبيقات التي يمكن أن تساعدك على تصفح الويب بكفاءة من خلال تزويدك بمجموعة واسعة من الأدوات. واحد منهم هو متصفح ياندكس.
تحميل اسرع متصفح انترنت 2019

واجهة سلسة
يتميز هذا البرنامج بواجهة جذابة وصديقة للمستخدم تحتوي على العديد من الأدوات المفيدة التي يمكن فهمها وتشغيلها بسهولة حتى من قبل المبتدئين.

عند تشغيل التطبيق لأول مرة ، يتم الترحيب بك بعلامة تبويب مفيدة ، والتي تتيح لك معرفة المزيد حول إمكاناتها عن طريق الانتقال إلى الفئة المطلوبة. يمكنك عرض المعلومات المتعلقة بالأمان والتخصيص والمحتوى الموصى به بمجرد النقر فوق الفئات المقابلة.

قدرات التصفح السريع

يمكّنك متصفح Yandex من تصفح المحتوى المفضل لديك عبر الإنترنت بطريقة بديهية. مثل العديد من المتصفحات الأخرى ، يمكنك فتح صفحات متعددة في علامات تبويب أو إطارات مختلفة إذا أردت. أكثر من ذلك ، يمكنك حتى التصفح في وضع التصفح المتخفي ، إذا كنت تريد أن تظل محفوظات الاستعراض والملفات التي تم تنزيلها غير مسجلة.

يتم تحميل الصفحات بسرعة ، ويكون هناك حد أدنى للتأخير كلما تم تحميل الصفحة وتم تزويدك بمجموعة من التفاصيل والتحكمات الإضافية حول الصفحة التي تزورها. يتضمن ذلك عرض نوع الاتصال (سواء كان HTTP أو HTTPS) ، مما يتيح لك تبديل وضع Turbo أو تأمين Wi-Fi وعرض التحذيرات عندما تكون على وشك كتابة كلمة مرور مهمة على موقع ويب غير مألوف.


إدارة المحتوى المفضل لديك مع Tableau
علاوة على ذلك ، يوفر هذا البرنامج أيضًا وظائف إضافية متعددة تهدف إلى إثراء تجربة التصفح. واحد منهم هو "Tableau" ، والذي يمكن استخدامه لإدارة أكثر المواقع الإلكترونية وصولاً. يمكنك إزالتها من الشاشة وقفلها واختيار الخلفية التي يتم عرضها عليها أيضًا.

هناك أيضًا مجموعة من الإضافات المثبتة مسبقًا والتي يمكن استخدامها لالتقاط لقطات الشاشة ، ومشاهدة مقاطع الفيديو بطريقة أكثر راحة ، وتمكين وضع turbo ، وحفظ معلومات مثيرة للاهتمام أو إدارة كلمات المرور الخاصة بك. يمكن أيضًا تعطيلها وفقًا لتفضيلاتك.

متصفح موثوق به مع مجموعة من الوظائف الإضافية
جميع الأشياء التي تم وضعها في الاعتبار ، ياندكس المتصفح هو متصفح ويب مفيد يمكنك من تصفح الويب بطريقة سريعة وفعالة من خلال تزويدك بوظائف إضافية مختلفة. تتميز واجهة الاستخدام بسلاسة وسهولة الاستخدام ، بحيث يمكن تشغيلها بواسطة العديد من المستخدمين ، بما في ذلك المبتدئين. يأتي مزودًا بالعديد من الإضافات التي يمكن تعطيلها ، وفقًا لاحتياجاتك.

متطلبات النظام
Intel Pentium 4 (أو أحدث)
ذاكرة الوصول العشوائي: 512 ميغابايت كحد أدنى
القرص :  400 ميغا بايت كحد أدنى
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة