برنامج تحميل من اليوتيوب مجانا YouTube Downloader 2019 -->
2615318241569999
برامج مجانية

برنامج تحميل من اليوتيوب مجانا YouTube Downloader 2019

الخط

برنامج YouTube Downloader


قم بتنزيل مقاطع من YouTube و Facebook والعديد من مواقع الويب الأخرى ، وقم بتحويلها إلى تنسيقات مختلفة واستمتع بها دون اتصال ، باستخدام هذا التطبيق البديهي الذي يمكنه التقاط مقاطع فيديو UHD

برنامج تحميل من اليوتيوب مجانا

على الرغم من أن برامج تنزيل الفيديو ليست نادرة تمامًا ، إلا أنه ليس من السهل العثور على أحد المربعات التي تضع جميع المربعات الصحيحة.يبدو أن تطبيق YouTube Downloader يناسب الفاتورة ، حيث إنه تطبيق سهل الاستخدام يدعم العديد من خدمات الاستضافة ، وهو قادر على تنزيل دفعة من الفديوهات ، ويسمح لك بتحويل المقاطع إلى تنسيقات مختلفة ويمكنه حتى التقاط مقاطع فيديو UHD.


أداة متعددة الاستخدامات يمكنها تنزيل مقاطع عالية الوضوح
يقيد العديد من متصفحي وسائل الإعلام الشعبية دقة الفيديو إلى 720 بكسل عند التنزيل من YouTube ، ولكن هذا التطبيق ليس واحدًا منهم. يدعم قرارات تصل إلى 2160p ، لذلك لا داعي للقلق بشأن الجودة.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن البرنامج قادر على تنزيل كل المقاطع من قائمة التشغيل ، كما أنه يدعم العديد من خدمات استضافة الفيديو الأخرى ، بما في ذلك Dailymotion و Vimeo و Facebook و Metacafe.

تحميل مقاطع مع بضع نقرات الماوس وتحويلها إلى تنسيقات أخرى
عندما تريد حفظ مقطع فيديو محليًا ، لن يلزمك سوى نسخ رابط المتصفح إلى الحافظة والضغط على الزر "لصق عنوان URL". ثم يطلب منك اختيار دقة التنزيل ، ويمكن للبرنامج حتى استخراج المسارات الصوتية المضمنة. ومع ذلك ، يتوفر لك أيضًا خيار تحويل المقطع إلى مجموعة كبيرة من التنسيقات ، وذلك للتأكد من إمكانية تشغيله على أجهزة مختلفة.

القيود في النسخة غير المرخصة
فترة تجريبية لمدة 10 أيام
الميزات
تنزيل مقاطع الفيديو من YouTube و Facebook
تنزيل قوائم التشغيل الكاملة من YouTube
تحويل وتحسين أشرطة الفيديو التي تم تنزيلها
قم بتنزيل الصوت فقط إن أمكن

يعمل على:
ويندوز 10 32/64 بت
ويندوز 8 32/64 بت
ويندوز 7 32/64 بت
ويندوز فيستا 32/64 بت
نظام التشغيل Windows XP 32/64 بت
حجم البرنامج : 10 ميجا

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة