برنامج Zoom Web Site Editor 2019 الاصدار الجديد -->
2615318241569999
برامج مجانية

برنامج Zoom Web Site Editor 2019 الاصدار الجديد

الخط

برنامج Zoom Web Site Editor


تطبيق تعديل صفحة الويب يتيح لك العمل مباشرة على خادم FTP حيث يتم تخزين مشروع الويب الخاص بك ، دون الحاجة إلى تنزيل جميع الملفات دون الاتصال بالإنترنت .

إذا كنت قلقًا بشأن مشروع تطوير الويب الخاص بك آمنًا ، فإن تحميله على خادم FTP هو أحد الخيارات التي يمكنك اختيارها ، على الرغم من أنها ليست الأكثر أمانًا. بعد ذلك ، يمكنك إما تنزيل جميع الملفات محليًا لبدء العمل أو استخدام تطبيق مثل Zoom Web Site Editor لتحرير ملفات المشروع مباشرة عبر FTP أو HTTP.


اتصل بخادم FTP واطلب من التطبيق إنشاء فهرس الموقع
لا يعد محرر موقع ويب Zoom أكثر من مجرد محرر بلمسة بسيطة: فهو يتيح لك الاتصال بخادم FTP ، ويبني فهرس موقعك على الويب استنادًا إلى البيانات الموجودة في الدليل الجذر ، ويتيح لك تحرير محتوى الملفات دون الحاجة إلى تحميلها أولا.

عند التشغيل ، تتم مطالبتك بتعبئة تفاصيل الاتصال لخادم FTP المستهدف ، أي عنوان المضيف ، والبروتوكول المستخدم ، والمجلد الجذر وعنوان URL الخاص بموقع الويب ، بالإضافة إلى بيانات اعتماد المستخدم الخاصة بك. بمجرد اختبار الاتصال وكل شيء على ما يرام ، يمكنك المتابعة إلى الخطوة التالية ، والتي تتكون من إعادة بناء فهرس موقعك على الويب استنادًا إلى الملفات التي يتم العثور عليها في "الدليل".

محرر بسيط مع جميع الميزات الأساسية
يعرض الإطار الرئيسي لـ Zoom Web Site Editor بسهولة كافة الملفات الموجودة في المجلد الجذر في طريقة عرض الشجرة. يؤدي النقر المزدوج على أي ملف إلى تحميله في المحرر ، حيث يمكنك بدء تعديل محتوياته.

ويتوافق المحرر مع HTML ، و JavaScript ، و PHP ، و Python ، وغيرها من لغات البرمجة ، مما يوفر تمييزًا لكل لغة. فهو يدعم دعم الارتباطات التشعبية والصور وجداول HTML ، مما يتيح لك إمكانية إدراج هذه الكائنات مباشرةً من شريط الأدوات الرئيسي.


لمصلحتك ، يتم وضع أدوات أخرى مختلفة في شريط الأدوات أيضًا ، مما يجعل التطبيق سهل الاستخدام وسهل الاستخدام. كما يتميز Zoom Web Site Editor بحاسبة لون لتحديد كود RGB الصحيح ، بالإضافة إلى محرر مقتطف شفرة مضمن.

محرر ويب يتطلب المزيد من العمل ليصبح قادرًا على المنافسة
قد لا يكون محرر موقع ويب Zoom أفضل محرر تطوير ويب قد شاهدته حتى الآن ، ولكنه يأتي مع مجموعة ميزات أساسية تبدو واعدة وإمكانية العمل عبر FTP / HTTP مباشرة. تبدو الواجهة قديمة بعض الشيء ، مع كل الأزرار الكبيرة التي قد تكون أكثر من اللازم ، رغم أنها تهدف إلى وضع جميع الأدوات في متناول اليد. بخلاف ذلك ، يأتي Zoom Web Site Editor مع ميزات يمكن أن تكون مفيدة لأي مطور ويب ، مثل مولد Sitemap.

يعمل على:
ويندوز 10 32 / 64 بت
ويندوز 8 32/64  بت
ويندوز 7 32/64 بت

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة