برنامج تحديد الموقع backroads navigator 2019 -->
2615318241569999
برامج مجانية

برنامج تحديد الموقع backroads navigator 2019

الخط

برنامج Backroads


خطط دون عناء تخطيط رحلاتك وعطلتك مع هذا التطبيق عبر منصة معقدة ومعقدة يحتوي على جدولة زمنية مدمجة ، خدمة خريطة وأداة التنبؤ بالطقس . يعرف عشاق العطلات الشعور بضرورة التخطيط لكل شيء في وقت مبكر. يجب أن يكون الطقس جيدًا ، ويجب أن تتم إدارة الجداول الزمنية بشكل جيد ، ويمكن أن يكون التعرف على المعالم السياحية في المكان مفجوعًا. ولكن بعض التطبيقات البرمجية مثل Backroads for Windows 10 يمكن أن تجعل هذه المهمة أسهل.

برنامج تحديد الموقع backroads navigator

خطط لرحلتك الأولى من البداية
بمجرد فتح التطبيق ، تتم مطالبتك مع خيار التخطيط لرحلتك الأولى. أعطه اسماً لتسهيل التعرف عليه مستقبلاً ، واختر تاريخ المغادرة / العودة والمطارات التي ستزورها ، وستكون جاهزاً.
تساعدك علامة التبويب "الرحلات" على تتبع جميع الرحلات المستقبلية لأنه في حين أن رحلات العطلة ممتعة ويصعب نسيانها ، يمكن لرحلات العمل غير الممتعة أن تتخطى عقلك بسهولة. تساعدك علامة التبويب "التقويم" على إدارة كل جانب من جوانب الرحلة بنفسها في شكل جدول زمني كل ساعة يتضمن العديد من الخيارات الفرعية الأخرى.

خطة مجموعة متنوعة من الأنشطة عطلة
إذا كنت ترغب في القيام برحلة للمشي لمسافات طويلة ، فما عليك سوى إضافتها كنشاط جديد ، ووضع علامة عليها كممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة ، وتحديد المسافة المرغوبة والارتفاع المتوقع (لمتسلقي الجبال) ، ويقدر التطبيق الوقت المطلوب.

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في القيام ببعض الإدارة المالية ، يمكن استخدام بعض علامات التبويب لإدخال سعر الجذب السياحي الذي ترغب في زيارته ، مما يساعدك في النفقات. يمكن جدولة مجموعة كبيرة من أنشطة الرحلات الأخرى ، مثل التسوق أو الغطس أو تناول الطعام أو ركوب الدراجات.

مهما كنت تخطط ، يأتي هذا التطبيق مع الأرقام
تساعد لوحات اللوجستيات على جدولة كل جانب من جوانب الأنشطة المخطط لها ، بينما يمنحك نظام التنبؤ بالطقس المتكامل خيار التحقق مما إذا كان سيكون مشمسًا أو ممطرًا.
لا يمكن إكمال هذا التطبيق بدون أداة رسم الخرائط المضمنة الخاصة به ، والتي تسمح لك بحساب كل من المسافة ووقت السفر بين نقطتين ، بينما تمنحك أيضًا خيار رؤية المعالم السياحية القريبة والطرق والعناوين وغيرها من النقاط المثيرة للاهتمام .

تطبيق تخطيط عطلة مجهزة تجهيزا جيدا

برامج نت

إذا كنت ترغب في الاستفادة من كل دقيقة من عطلتك بشكل صحيح ، أو تريد فقط معرفة ما إذا كان يجب عليك إحضار مظلة ، فإن برنامج Backroads for Windows 10 هو تطبيق مفيد لأي هواة السفر في الخارج. تسمح لك أدواته الشاملة بتوقع المشكلات الأكثر شيوعًا التي تحدث أثناء السفر ، بينما تمنحك أيضًا التحكم في جميع جوانب رحلاتك.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة