برنامج Desktop Armor لمراقبة الكمبيوتر -->
2615318241569999
برامج مجانية

برنامج Desktop Armor لمراقبة الكمبيوتر

الخط
برنامج Desktop Armor

أداة مصممة خصيصًا لمراقبة جهاز الكمبيوتر الخاص بك لمعرفة أي تغييرات قد تطرأ عليها التطبيقات وحمايتها من التهديدات عبر الإنترنت . Desktop Armor هو برنامج مصمم لمساعدة المستخدمين على حماية أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم بشكل أفضل من التهديدات المحلية والمتنقلة.
واجهة بسيطة
التطبيق يأتي مع واجهة بسيطة ، مما يجعلها سهلة التشغيل لجميع أنواع المستخدمين ، بغض النظر عن تجربة الكمبيوتر الخاصة بهم . تم تصميم الأداة لمراقبة جميع التغييرات على جهاز الكمبيوتر ، وتنبيه المستخدمين على الفور بهذه التعديلات وتزويدهم بخيار رفضها إذا أرادوا ذلك . بمساعدة هذه الأداة ، يمكن للمستخدمين تسريع أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم عن طريق منع التطبيقات من البدء في كل مرة يبدأ فيها Windows.

منع المحتوى غير المرغوب فيه عبر الإنترنت
يمكن للبرنامج حظر المحتوى على صفحات الويب ، وبالتالي ضمان تمتع المستخدمين بتجربة تصفح أسرع على الويب ، وبقاء متصفحهم في أمان . يمكن للأداة أيضًا حظر النوافذ المنبثقة والإعلانات ، بالإضافة إلى أن البرامج النصية يمكنها تتبع موقع المستخدم. علاوة على ذلك ، فقد كان يهدف إلى الحفاظ على جهاز الكمبيوتر في مأمن من الديدان وغيرها من التهديدات المحتملة.
يقوم "درع سطح المكتب" تلقائيًا بمراقبة كافة التغييرات التي تريد التطبيقات إجراؤها على الكمبيوتر وإعلام المستخدم عما إذا كان يقوم بتثبيت برامج إضافية أو وضع المزيد من الرموز أكثر مما ينبغي.

أداة قديمة إلى حد ما
ما يجب على المستخدمين تذكره عندما يتعلق الأمر بهذا التطبيق هو حقيقة أنه لم يتلق تحديثًا في وقت طويل جدًا ، وأنه يستهدف فقط الإصدارات القديمة من Windows. في الواقع ، إنه لا يقدم دعمًا لإصدارات أحدث من نظام التشغيل ، مما يجعله مناسبًا فقط للأشخاص الذين لديهم أجهزة كمبيوتر قديمة.

أثناء الاختبار ، لاحظنا أن التطبيق سهل التثبيت وأنه يمكن أن يؤدي أداءً سريعًا ، دون استهلاك كمية كبيرة من موارد النظام.

فى الختام
بشكل عام ، يعد تطبيق Desktop Armor تطبيقًا أمنيًا سهل الاستخدام يمكنه الحفاظ على أمان المستخدمين عند تصفح الويب ، والذي يمكنه أيضًا مراقبة أي تغييرات غير مرغوب فيها قد تحاول البرامج الأخرى تنفيذها على جهاز الكمبيوتر. ومع ذلك ، فهو غير متوافق مع إصدارات Windows الأحدث وقد يبدو قديمًا بعض المستخدمين.

يعمل على:
ويندوز إكس بي .
ويندوز فيستا .
ويندوز 7
ويندوز 8 .
ويندوز 8.1 .
ويندوز 10 .
كل 32 و 64 بت ويندوز .
الحد الأدنى المطلوب من الأجهزة :
1.98 جيجابايت مساحة القرص .
512 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
1GHz المعالج .
محرك أقراص CD / DVD
اتصال الإنترنت .


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة