تصفح أفضل المتاجر الإلكترونية الخاصة بعروض الجمعة البيضاء -->
2615318241569999
برامج مجانية

تصفح أفضل المتاجر الإلكترونية الخاصة بعروض الجمعة البيضاء

الخط

تصفح أفضل المتاجر الإلكترونية الخاصة بعروض الجمعة البيضاء

بمجرد الانتهاء من شهر أكتوبر، تبدأ الاستعدادات على قدم وساق لما يعرف ب"الجمعة السوادء" أو "الجمعة البيضاء"،  والتي ترمز إلى تقديم عروض وخصومات هائلة على المنتجات والسلع المختلفة، فى الجمعة الأخيرة من شهر نوفمبر، إلا أن بعض الدول تبدأ في إغراء الزبائن والعملاء بتخفيض الأسعار على مدار الشهر بالكامل.
وبدأت تلك الفعالية في الولايات المتحدة الأمريكية، وبعض الدول الأوروبية، والتي ترتبط بعيد الشكر والميلاد، االلذان يعدان أحد أهم الاحتفالات والمناسبات على مستوى العالم، لتمتد بعد ذلك فعالية الجمعة البيضاء إلى العديد من الدول العربية على رأسها مصر والإمارات والمملكة العربية السعودية.
وفيما يلي أبرز المواقع التي تساعدك في الحصول على   الخصومات والتسوق والبيع عبر الإنترنت من خلال متاجر إلكترونية مُدشنة عبر الشبكة العنكبوتية لسكان الدول العربية:-

متجر نايك الإلكتروني 
لا أحد يجهل العلامة التجارية العالمية "نايك"، ذات الصيت الواسع في مجال الأزياء الرياضية، والتي يرتدى منها أشهر لاعبي العالم في مختلف الألعاب الرياضية، والتي يمكنك الآن التبضع منها بكبسة زر على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر، حيث  يمكنك شراء أحذية وملابس وأكسسوارات وجوارب ومستلزمات رياضية تحمل تخفيضات من خلال ذلك المتجر الإلكتروني، ما يجعلك تضمن اقتناء أزياء أصلية ذات جودة عالية، بالإضافة إلى خصومات مغرية. 
كما تتميز عملية الشراء الإلكتروني من متجر نايك، بشحن البضائع سريعا، لتصل إلى المستهلكين خلال أيام معدودة، مع إتاحة استرجاع الأزياء والمسلتزمات الرياضية في حالة اكتشاف وجود عيوب بها.

متجر ريفا الإلكتروني
يعد "ريفا" أحد أشهر المتاجر الخاصة ببيبع الملابس والإكسسوارات والأحذية، للنساء والأطفال، والتي تتمتع بشهرة واسعة في السعودية والإمارات وكافة الدول الخليجية، كما أنها تتميز بتنوع في الأشكال والألوان والتصميمات، لتناسب مختلف أذواق المرأة العربية، التي تبحث عن الأناقة وإتباع أحدث صيحات الموضة دون التخلي عن العادات والتقاليد الشرقية، وارتداء أزياء محتشمة. 
وفي ظل حرص "ريفا" على كسب العديد من العملاء، وفر المتجر إمكانية شراء الأزياء والتواصل إلكترونيا من خلال الموقع الرسمي، الذي يعرض كافة المنتجات والألوان والمقاسات والأسعار، والتنويه إلى التخفيضات المتاحة. 
ويتميز المتجر بتوفير خدمة توصيل سريعة لمعظم دول العالم، مع إتاحة فرصة لإرجاع الأزياء أو الإكسسوارات أو الأحذية في حالة أنها تالفة وغير صالحة للاستخدام، أو أنها تحتوي على عيوب في التصنيع. 

متجر يونس الإلكتروني
يمتاز متجر "يونس" الإلكتروني بشعبية كبيرة في مختلف دول العالم، حيث نجح ذلك المتجر الصيني، الذي دُشن في هونج كونج، فى جذب انتباه المستهلكين العرب من الرجال والنساء وحتى الأطفال، وذلك لعرض كم هائل من الأزياء والأحذية والحقائب والإكسسوارات بمقابل مادي مغري، مع تقديم عروض وخصومات هائلة على المنتجات، خصوصا  للمستهلكين الجدد، والتي تصل إلى 50%، وربما تمتد لما هو أكثر من ذلك. 
ويقدم ذلك المتجر الإلكتروني صيني المنشأ، تصميمات متباينة تناسب كافة الأذواق والشخصيات العربية والأجنبية، مع إتاحة نسخة باللغة العربية لعرض جميع المعلومات الخاصة بالأزياء والإطلالات. 
و يسمح "يونس" بإرجاع البضائع التالفة، كما يمكن عدم استلام الأزياء في حالة وصول ملابس أو مقتنيات مختلفة عنا طلبتها إلكترونيا، وهو الأمر الذي تُتيحه أغلب المتاجر الإلكترونية. 

متجر لاكوست الإلكتروني
الآن أصبحت العلامة التجارية العالمية "لاكوست" بين يديك، دون الحاجة إلى تكبد عناء البحث عن أقرب فرع لها، أو التواصل مع الأهل والأصدقاء بالخارج لشراء أزياء أو عطور من تلك الماركة الشهيرة، لأنها أتاحت إمكانية التبضع إلكترونيا، مع توفير ملابس و أحذية وزجاجات عطور للنساء والرجال والأطفال. 
وتتميز منتجات تلك العلامة التجارية العالمية، بالأزياء الهادئة، البعيدة عن التكلف والنقش والرسومات الفجة والمزعجة، مع توفير أشكال وتصميمات متنوعة، لجذب عدد كبير من العملاء، فى ظل تقديم بعض العروض والتخفيضات، فى ظل إتاحة استرجاع المنتجات وفقا لقوانين وتشريعات حماية المستهلك.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة