تحميل سناب شات للكمبيوتر مشاركة صور وفيديوهات -->
2615318241569999
برامج مجانية

تحميل سناب شات للكمبيوتر مشاركة صور وفيديوهات

الخط
تحميل سناب شات للكمبيوتر مشاركة صور وفيديوهات 
نقدم لكم تحميل سناب شات للكمبيوتر لكي تتمكن من استخدامه لمشاركة مختلف الصور والفيديوهات مع الأصدقاء لم يعد بالصعب، إذ تلاحظ أن مثل هذا التطبيق الذي حقق شهرة عالمية لم يكن هنالك حدود لما قد يحققه خاصة وأنه منافس قوي أمام شركات أخرى كبيرة أبرزها فيس بوك والواتس آب وكذلك إنستغرام، فتلك تطبيقات وبرامج بارزة وبشدة في  عالم التواصل الاجتماعي تمكن سناب شات من الانضمام اليهم.
إلا أنه كما المتعارف عليه قد يسهل تحميل التطبيقات على الهواتف الذكية، ولكن عند تحميل سناب شات للكمبيوتر يتطلب تلك العملية برنامج محاكاة عليك بتحميله في البداية على حاسوبك، واليوم نتعرف على الخطوات اللازمة التي تضمن تمتعك بتحميل سريع لهذا البرنامج فتابع معنا.
شاهد ايضا: ١٢٩.١٦٨.١.١  الدخول الى روتر تى اى داتا 
أشهر البرامج اليوم سناب شات 
تأسس التطبيق عام 2011م وانطلق بالتحديد في شهر سبتمبر من هذا العام ومنذ حينها كان كالشرارة التي اشتعلت في الفتيل حول العالم، لأنه منح بشكل كبير ما لا يتواجد في العديد من وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى عبر الإمكانيات الفريدة والخصوصية الكبيرة في نشر الصور والفيديوهات المختلفة. 
بالفعل يمتلك هذا التطبيق قاعدة كبيرة للغاية حول العالم من المستخدمين الذي تجاوز عددهم عن 1 مليار مستخدم من كافة بقاع الأرض، علماً بأن العدد في زيادة كبيرة كل يوم خاصة وأنه بات ممكنا للمستخدمين تحميل سناب شات للكمبيوتر واستخدامه مع كل المميزات والمقومات التي يتمتع بها لدى تحميله على الهواتف الذكية بأنظمة التشغيل المختلفة.
أبرز المميزات التي تحظى بها عند تحميل سناب شات للكمبيوتر
بشكل كبير لا تتواجد أي اختلافات عند تحميل البرنامج على الهواتف الذكية أو على أجهزة الكمبيوتر، فعلى سبيل المثال ستحظى بفرصة التمتع بما يلي من مميزات:
  • تتمكن من مشاركة كلاً من الصور والفيديوهات مع جهات الاتصال التي تمتلكها إذا ما قمت برفعها على جهاز الكمبيوتر.
  • لك القدرة على التعديل أو إضافة الفلاتر المختلفة التي امتاز بها البرنامج على الصور قبل رفعها.
  • تحظى بالفرصة للدردشة الحية مع الأصدقاء في أي مكان بالعالم مع توافر العديد من الاختيارات للإيموشنز والفلاتر التي يمكن استخدامها.
  • الخصوصية والأمان بالفعل في أعلى المستويات حيث الصور التي قمت بنشرها أو بإرسالها عبر الدردشة يتم حذفها نهائياً في غصون 10 ثواني.
  • كما وستمتلك القدرة على معرفة ما إن تم التقاط Screenshot للصور التي شاركتها عبر إشعارات تحصل عليه.
كيفية تحميل سناب شات للكمبيوتر
مثلما أشرت مسبقاً أنه هنالك متطلبات أساسية تحتاجها إذا ما رغبت في تحميل سناب شات للكمبيوتر والتي تتشكل في صرورة تحميل برنامج أخر محاكي لأنظنة تشغيل الهواتف كالأندرويد والـIOS، ومن تلك البرامج المجانية كلاً من BlueStacks بالإضافة إلى برنامج AndyOS التي يسهل لك تحميلها بكل سهولة.
ويمكن للخطوات التالية إيضاح عملية التحميل بسهولة أكبر:
  1. عليك بتحميل BlueStacks والذي لا يشغل ما لا يزيد عن 446 ميغابايت من ماحة القرص الصلب، أو قم بتحميل برنامج AndyOS أيهما الأيسر بالنسبة إليك.
  2. تالياً سارع في تثبيت البرنامج على حاسوبك علماً بأنه لابد من تفعيل نمط المحاكاة الافتراضية في الكمبيوتر والتي تتواجد في إعدادات "UEFI" أو "BIOS" لحواسيب أخرى.
  3. بعد الانتهاء التام من خطوات الثبيت والتعفيل السابقة لبرنامج المحاكاة عليك بتسجيل الدخول إلى حسابك الخاص على جوجل بلاي أو أبل ستور.
  4. تالياً قم بالبحث باسم التطبيق Snapchat وفور العثور عليه سارع في تحميله وتثبيته.
بتلك الطريقة صار ممكناً استخدام سناب شات وتشغيله مع الاستمتاع بمميزاته المختلفة بالنقر على لوحة المفاتيح أو مع استخدام المأوس لذلك وستحظى بنفس المقومات التي اعتد عليها لدى تشغيله على هاتفك الذكي.
المصدر: موقع خط البرامج لتحميل العاب الكمبيوتر كاملة.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة