تحميل برنامج اوفيس 2010 للكمبيوتر مجانا -->
2615318241569999
برامج مجانية

تحميل برنامج اوفيس 2010 للكمبيوتر مجانا

الخط

تحميل اوفيس 2010

 هناك إصدارات متعددة من برامج Microsoft Office ، مثل Office 2007 ، و Office 2010 ، و Office 2016 ، و Office 2019 ، ولكن كل إصدار يختلف عن الآخر في بعض الجوانب ، ولكن أفضلها هو أحدث إصدار تم إصداره ، وهو إصدار Office 2019 ، ولكن يحتوي كل إصدار على إصدارات متعددة من هذه النسخ. تسمح لك Microsoft بتنزيل أحدث إصدار من إصدار Office عن طريق تنزيل إصدار Microsoft 365. يسمح لك هذا الإصدار بالحصول على أحدث إصدار من Office ، ولكن على الرغم من وجود جميع ميزات أحدث إصدار ، في بعض الأحيان إنه أبطأ على الأجهزة ، خاصة تلك التي تحتوي على ميزات أكثر من المستوى المتوسط ​​، لذلك يبحث مالكو هذه الأجهزة عن إصدار أخف يوفر جميع الميزات الموجودة ويدعم تشغيل الملفات عليه أو على أحدث إصدار ، لذلك نحن اليوم سيتم تزويدك برابط لتنزيل Microsoft Office 2010 مجانًا.

مايكروسوفت اوفيس


مميزات اوفيس 2010

أولاً ، دعنا نتعرف على مجموعة Office ولماذا هي الأكثر شهرة. توزيعات Office هي العديد من برامج سطح المكتب التي تظهر عند تثبيت نسخة من Microsoft Windows لأنها تتضمن Word و powerpoint و excel وغيرها من البرامج ، ولكن هذه هي البرامج الأكثر شيوعًا والأكثر استخدامًا بين البرامج المتبقية لأن هذه البرامج تستخدم في المهام المكتبية اليومية التنفيذ ، لأنه يمكنك كتابة الملاحظات والتقارير ومحتويات أخرى في Word ، كما يمكنك عمل شروحات وترتيبات لعرض التقارير اليومية من خلال برنامج PowerPoint ، بالإضافة إلى استخدام برنامج Excel. اكتب الإحصائيات اليومية وقم بإجراء العمليات الحسابية على أي رقم فيها.

يعتبر هذا الإصدار من أشهر إصدارات Microsoft ، لذلك يبحث أصحاب الأجهزة القوية عن طريقة لتنزيل Microsoft Office 2010 على أجهزتهم نظرًا لوجود إصدارات أخرى لديهم (خاصة الأحدث) الإصدار) ، ومن بينها أنه يحتوي على جميع البرامج التالية: بالإضافة إلى دعم تشغيل الملفات التي تم إنشاؤها بواسطة الإصدار الحديث ، لا يمكن العثور على الإصدار الأحدث في الإصدار الأقدم (مثل Office 2007) هذه الميزة يمكن تشغيلها على جميع إصدارات Windows (مثل Windows 7 و Windows 8 وطبعا Windows 10) ، ويمكن تخزين التعديلات أو تم إنشاؤها من خلال برامج Office 2010 ، لأن نسخة الإصدار تدعم حفظ الملفات في السحابة لاستخدام البريد الإلكتروني والتسجيل بها في بداية أحد البرامج.

يدعم لغات متعددة أهمها العربية والتي يمكن تغييرها بسهولة عن طريق الدخول إلى إعدادات أحد البرامج ثم الدخول إلى إعدادات اللغة ، ويمكن تثبيته بشكل طبيعي مع التوزيع ، ولكن في بعض الأحيان لا توجد اللغة العربية ، ولكن يمكن قم بحل هذه المشكلة عن طريق النقر فوق الارتباط الموجود أسفل قائمة اللغات الموجودة ، والذي بدوره يوجه المستخدم إلى صفحة الدعم الخاصة بالمكتب. بعد ذلك ، نختار الإصدار كـ Office 2010 ، ثم نختار اللغة المراد إضافتها إلى المكتب ، ثم سيظهر الاختيار بعد تعليم الملف الذي تم تنزيله وتثبيته على الجهاز ، سواء كان نظام تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك هو 32 بت أو 64 بت ، ندخل قائمة اللغة من إعدادات البرنامج ، ثم نجد أن اللغة العربية قد تمت إضافتها إلى جميع برامج Office 2010. الآن ننتقل للحصول على ارتباط تنزيل Office 2010 الكامل.

تحميل مايكروسوفت اوفيس مجانا


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة